10‏/12‏/2010

كرامة الشعب ، كرامة للبلد


" وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَٰكِنْ لَا يَشْعُرُونَ " سورة البقرة

كل الشكر والتقدير للحكومة ، التي وحدت النواب بدقائق ، وكان لها الفضل باتفاق النواب وهذا ما عجزنا عنه جميعا وما عجز عنه الأعضاء أنفسهم .

معالي المستشار وزير العدل / والله نكن لك احترام كبير ولا أتمنى ان تنسف تاريخك باستمرارك مع حكومه الشيخ ناصر المحمد ، حكومه آخر همها كرامه المواطن ، واكبر همها البحث عن الصدام مع الشعب ، ومن غبائها ان تتحدى الشعب ، والجميع امام الشعب خسران .

حكومه ناصر المحمد لا نحتاج الى فذلكه وذكاء لنقيلها ، فهي اقل بكثير من ما تحاول أن توهمنا ، عبر تكذيبها وتزييفها ومحاوله قلبها للحقائق ، الحكومه تكيف هالات قانونية لكل تصرفاتها ، التصدي لها واقالتها يحتاج الى اصرار من الشعب ، وارادة شعب حر ابي.

كرامه الشعب ، كرامة للبلد

http://aldstoor.blogspot.com/

هناك تعليقان (2):

bo bader يقول...

الله يستر من الباقي !

البوادر مو زينة ، الله يصلح البطانة المحيطة بأصحاب القرار ويبعد عنهم مستشاري السوء .

مشكلتنا في كثير من مستشاري السوء والفساد ، ولا يسمع للناصح الأمين !

مصيبة ...

تحياتي

sa5er يقول...

يا الغالي فيه ناس تمادت !
وحاطين في بالهم انه "كل مرة تسلم الجرة"
والي يخالف كلمة الامير ، شنسويلة ؟
نطقّه ولا نكلمة ؟
طبعاً نكلمة بالهداوة .. واذا عطيناه ربع ساعه واكثر ، وماكو فايدة بل زاد الطين بلّة وجلس امام الملئ و (يعاند) شنسوي ؟
أكيد نجهّز الخيزرانه عشان "أبوه العود" معصّب !

فهمتوا ياللي تتحدثّون بلسان الدستور ؟
انا من يوم شفت مدونتك من فوق وانت حاط صورة رئيس المجلس ناصر المحمد وتقول نستحق الافضل .. غسلت ايدي وقلت ماكو فايده أعلّق على بوست ينادي بإسم الدستور ولا يسمع كلام أبوه "الرمز" - المُفدّى !

ياخوي .. العين الحارة - ساعات- تفيد ، أحسن من انك تشوف دولة داخل دولة ونتذابح .. لازم (( الهيبة )) تفرض نفسها .. مو كما حصل بندوة السعدون 200 يطقون 1 !!

فهذي "نغزة" بس المرة اليايه "قفا" ..!