27‏/12‏/2009

جويهل + حي الطرب

عندما صدمنا بـ 3500 شخص صوّت للجويهل شككنا بهذا الرقم وقلنا جائز انه كحال صاحبه "الحفيتي" فمن لا يجد من يصوت له يرمي بصوت الى اضعف مرشح ولكن مع تسارع الاحداث بالفترة الاخيرة اكتشفنا ان بيننا الكثير ممن هم على شاكلة الجويهل ولكنهم يمارسون عداءهم بالخفاء والسر ويدفعون بجاهلهم الى ابعد حد يمكن ان يصل اليه حتى اتت طامة السور الورقي الذي بناه في مخيلته الفاسده التي امتلأت بالعفن , واذا صح الخبر المنشور صباح اليوم في جريدة عالم اليوم فهذه والله المصيبه..!! تاجر ووزير سابق يدعمون الجويهل .. !! بأي وجه سيقابلون الكويتيين ..؟؟ نعلم ان لا خبر يبقى بالسر بالكويت حتى وان كان التحقيق في امن الدولة فسنعرف غداً من هم فلا تستعجلوا بالتكهنات حتى وان كانت بعض الاسماء بدأت تبرز بقوة وتذكرنا بمقولة "كاد المريب" .. !!
.
.
نقطه اخيرة قبل ان اختم البوست .. لا اعلم لماذا شطح البعض وأفتى بإن الاستجوابات الاخيرة المقدمة هجوم على آل الصباح .. !! هو ضرب من جنون وابداعات حي الطرب والاعلام الفاسد الذي يحاول دائماً ان يحجم من اعضاء مجلس الامة ويتقرب الى الاسرة الحاكمة بطرق بهلوانية مضحكه وغريبه حتى انهم صوروا الاستجوابات بأنها انقلاب على ال الصباح .. !! رافعين لوحات لن نرضى بغير ال الصباح ويصيحون مرددين بنفس هذه العبارة والمصيبه الاعظم انهم "ليسوا كويتيين" كما وضح لنا زميلنا العزيز "ادراك" في الفيديو الفضيحه , نصيحه الى هؤلاء الاشخاص انتم لستم "كفو" لتحاموا عن الصباح فنحن اولى بهم منكم فنحن سورهم ونحن من يدعمهم ونحن عونهم ولا نرضى بغيرهم حكام لهذه الارض .

هناك 12 تعليقًا:

أبو الدســتور يقول...

هناك من يحمل أفكاره

ويسوق لها للاسف والله

well_serviceman يقول...

للأسف جلست مع من يستمتع بهذا الشخص ، ومن يستمتع بكلامه بل ويؤيد كلامه بطريقة او بأخرى!!!

اللهم لا تبلانا!

well_serviceman يقول...

للأسف جلست مع من يستمتع بهذا الشخص ، ومن يستمتع بكلامه بل ويؤيد كلامه بطريقة او بأخرى!!!

اللهم لا تبلانا!

bo bader يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
bo bader يقول...

فعلا مع الاسف في وايد ناس يؤيدونه

دورنا التوعية بخطورة افكاره

وهذا واجب على كل الوطنيين

تحياتي

بو فهد يقول...

ابو الدستور

الجويهل ما هو الا قناع يستتر خلف الف جويهل .. !! وسوف تتأكد من كلامي هذا مع الايام اذا لم يتم وضع حد رادع لكل من تسول له نفسه لشق الوحده الوطنية .. !!

بو فهد يقول...

سيرفس مان

هناك من تمكن هذا الجاهل من احياء العنصرية لديهم والفئوية لدرجه انهم امنوا بأفكاره .. ولكن اشك ان يعلنوها علانية لأنهم بكل بساطة يعلمون انهم على خطأ .. !!

بو فهد يقول...

بو بدير

الي يأيدونه لهم مأرب اخرى صدقني ويعانون من نقص في جيناتهم الوراثيه !!
دورنا ككويتيين بإختلاف توجهاتنا الوقوف صف واحد امام كل من يحاول ان يصنف ابناء الشعب بأي شكل من الاشكال .

فريج سعود يقول...

الصورة بدأت تتوضح شوي شوي

غير معرف يقول...

كان لابد من الدولة وليس الحكومة فقط ان تبادر لصفع اوسخ البشر واطفاء اصغر الشرر !! وانا أستغرب سكوتهم !!وهذه مغامرة وتلاعب بمصالح أمه وتهاون بحفظ الامانة واي امانة !!والغريب ان يستغربوا من ردة الفعل بل الاغرب انهم وجهوا سهامهم للنواب الذي تفاعلوا مع الخطب العظيم هاجموهم ولايعلمون انهم من هدأ الامور وعقل الغضب من الغاضبين وهم من عقليات مختلفة !! وأقل مايكون هو إقالة كل المعنيين بالأمر !! أقل شيء. ولن يفرقنا هذا او ذاك بل لابد ان ننتبه فهناك مستثمر وينتظر الربع الخامس .!!

بو فهد يقول...

فريج سعود
هي القضيه "مصلعه" واستنى شوية وراح تبان فيلجا ..

بو فهد يقول...

غير معرف
انسى امر ردة الفعل الذي "اؤيده وبقوه" وانسى امر امن الدولة الذي اؤيده هو الاخر .. كل استغرابي من تصريحات التي جاءت مؤيدة للمعتوه بحجه "حرية الرأي" !! وحرية الرأي هذه اصبحت كلمة انتقائية نستخدمها متى نشاء .. وكلامك عن الربع الخامس خطير جداً .. !!