29‏/3‏/2009

طراطيش كلام .. !!

استغربت وانا اقرأ بيان التحالف الوطني المو/ديمقراطي ويعلنون انهم لن ينزلوا كقائمة مثل ما حدث سابقاً في الانتخابات الماضية .. !! ولا يوجد تفسير لذلك سوا الخوف ان تكون النتيجة كما كانت بالمرة الاخيرة حين خانتهم ثقتهم الزائدة عن اللزوم ونزلوا في قائمة واحدة !! مما يضع علامات الاستفهام امام التزام التحالف بدعم مرشحيه .. قد "يزعل" البعض عندما اسميتهم "الموديمقراطي" لأنهم كذلك فهم مدعي الديمقراطية والحرية ومستعدين لفعل اي شيء للنجاح في الانتخابات , وخير دليل على ذلك عندما دعوا في الانتخابات الماضية الى مؤتمر سياسي خاص بالنساء فقط منعاً للأختلاط .. !! ايقنت حينها بإن اي مرشح بسهولة يتخلى عن مبادئه في سبيل الوصول الى الكرسي الاخضر .. !!



اي قوة تملكها هذه الوزيرة حتى تظل في مكانها السياسي الى الأن .. !! اطفال تغتصب في اروقة المدارس ليس مرة او اثنتان ولا ثلاث بل اكثر من ذلك وما خفي كان اعظم .. !! اقتحامات من مجرمين الى باحات المدارس ..!! اغلاق الابتعاث بوجه الطلبة في كل الدول التي يستطيع الطالب تحمل تكاليف الدراسة نظراً لعدم قدرتهم على دخول جامعه اكسفورد الكويت ذات النسب العاليه .. !! واخرها سقوط مسرح في مدرسة متهالكه البنى لولا عناية الله لكانت هناك وفيات حتى وان كانت هناك وفيات لاسمح الله اشك في انها ستبقى على رأس وزارتها.. !! تدني مستوى التعليم بشكل عام ولكم في مخرجات التعليم خير مثال .. !! الصراعات بين القيادات الجامعية وهي لا تحرك ساكناً .. !! اقتحام الداخلية للحرم الجامعي وهي ليست هنا ..!! كل هذا لأنها تركت كل شي وتفرغت لتصفية حساباتها مع القيادات في التربية .. !! اتمنى ان لا اراها في التشكيل الوزاري القادم ولكن اشك في نن تتزحزح المرأة الحديدية وكيف ذلك وهناك لوبي مدافع عنها بكل فئوية كما حدث في استجواب الشريع فلأول مرة نرى مؤتمر يقيمه اعضاء مجلس الامه لمناصرة وزيرة مقدم بحقها استجواب .. !!

قانون الحيتان .. فالسابق لم اكن مقتنع بما قاله اخي ابوعبدالله ذات يوم ان " الحكومة تحابي التجار" ولكنني متأكد الأن من هذه الجملة, اين العدالة والمساواة التي نادى بها الدستور بين افراد الشعب اذا كانو يعتبرون من افراد الشعب ؟؟ لماذا تساعد الحكومه الشركات التي لم تقدم يوماً للوطن والمواطن شيئاً يذكر واغلب استثماراتها ومدخراتها بالخارج ..!! فالوطن والمواطن لم يستفيدوا من التجار سوى الجشع والغلاء ورفع الاسعار مع كل دينار يدخل جيوب المواطنين والتلاعب في البورصة بلا رقيب ولا حسيب طبعاً بمباركة من وزير التوهان الذي صرح بعد اقرار القانون بساعتين فقط وبشر المواطنين بعجز في الميزانية للعام القادم ..!! اليس هم من كانوا يتباكون بأسم الدستور في قضايا اسقاط القروض وشراء المديونيات بحجه عدم المساواة .. ؟؟ لما ابتلعوا السنتهم الأن ..؟؟ لأنهم مستفيدين طبعاً من القانون ولم يكتثروا يوماً بهذا الوطن ولن يكترثوا .. !!


مع اقتراب موعد الانتخابات ابتدأ التنسيق للإنتخابات الفرعية المجرمة قانوينياً وهي لا تختلف حسب وجهة نظري عن التشاوريات الحزبية او الفئوية او الطائفية ..!! تطالعنا الصحف هذه الأيام بإخبار تتعلق ببراءة منظمي الفرعيات والمشاركين بها .. !! انا لا اشكك ابداً بالقضاء النزيه ولكن استغرب من اناس الكل يعلم عن انغماسهم بالفرعيات يحصلون على صكوك البراءة .. !! هل سنشهد مواجهات كما شهدت الانتخابات الماضية على "ناس وناس" ..؟؟ فالكل يعلم ان هناك فرعيات قبلية تمت بمباركة حكومية .. !! واخرى قمعت بشدة وحزم .. !! اتمنى ان يصدر قانون بمرسوم ضرورة يسقط حق الترشيح عن كل من شارك او نظم انتخابات فرعية .. !!


مسابقة البوست ... !!


س / ست اطاطا .. جدة جدة جدة عوكل تشبه منو بالصور اعلاه ...؟؟

1- شعار التحالف
2- الحوت
3- الانتخابات الفرعيه
الجوائز
بما اننا في ايام انتخابات فالجائزة ستكون "موافقه للعلاج بالخارج" مع مرافقين والبوكت موني كاش قبل السفرة وفترة تجديد شهرين وانت هناك , وهذه المسابقة برعاية عضو خدماتي درجة اولى .. !!
..

هناك 6 تعليقات:

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

"الإنتخابات الفرعية المجرمة قانوينياً وهي لا تختلف حسب وجهة نظري عن التشاوريات الحزبية او الفئوية او الطائفية ..!! "

اتفق معك

وبالنسبة للحيتان فالسر هو ان الحيتان "هي" الحكومة... والشعب ما له حكومة.

Eng_Q8 يقول...

نفترض حسن النيه وننطر

==

نوريه زين سوت يوم انها لغت الفلبين والهند

==

خلاص ابلعوه بلع

==

والله تختلف اختلاف كبير

==

جميع ما سبق

عاجــل يقول...

انت قاعد تبدع زيادة

Q80 Blogger يقول...

هههههههه

مافي خيار رابع ؟

انا ابي علاج بالخارج وتحديدا في برشلونه يوم 8 الشهر القادم

بصراحه بخاطري احضر الجامبيونز ليج !!

بو فهد يقول...

كويتي لايعه كبده
الشعب اصبح زوري :\

Eng
ياعزيزي اكو طلبه تبي تدرس وين تروح هني ما يقبلونهم ابتعاث على حساب الوزارة ما يروح الا الي عنده واسطه ما عندهم الا هالجامعات رخيصه ويبون يكملون مو قادرين .. !!

عاجل
القادم افضل ( شعار مرشح حرامي )

كويتي بلوقر
بما انك برشلوني وانا ريالي راح تحجب الجائزة عن كل برشلوني :\

فريج سعود يقول...

شكرا للتذكير بموقف النواب ومؤتمرهم المناصر للوزيرة بسابقة لم تحصل من قبل