13‏/3‏/2009

شـيـكـات سـمـّوه + فـيـفـا



سؤال فيصل المسلم عن الشيكات سؤال كارثة تضاف الى الكوارث السياسة التي تحصل في البلد الأن !! فخروج شيكات بإسم سموه بإسماء نواب في مجلس الامة في هذا الوقت مريب ومثير للشك ويرسم علامات استفهام كبيرة اصغر واحدة فيها بحجم برج التحرير !! قد لا ننصدم من اسماء النواب فهذا المجلس استحق وبكل جدراة ان يسمى مجلس الصدمات والانقلابات والـ "نسف" .. !! وانا على ثقة لو عملنا مسابقة تخمين لأسماء المستفيدين من الشيكات لنجح 99.99% من المدونين في تخمين اسمائهم والـ 00.01% هو الفقير لله اخوكم ابو فهد .. !!

هناك طريقتين لقراءة هذه الشيكات وهي سهلة جداً .. اسهل من سلق البيض هي اما انحسن الظن او نسيء الظن ولا ثالث لهما .. !!


اذا اسئنا الظن وراح بالنا بعيد حبتين نستطيع ان نسمي اسماء النواب بكل سهولة واريحيه ولن ننصدم بهم فهذا المجلس بكل جدارة مجلس الصدمات والانقلابات والـ "نسف" .. !!

اذا احسنا الظن فسنقول ان بعض النواب عليه القاء قبض ومديون وعليه اقساط "طايفه" وابو صباح حب يساعده .. !! والاخر ابنه محتاج الى سيارة بمناسبة تخرجه من الثانويه بإمتياز والنائب المسكين ما عنده يشتريله وابو صباح بإنسانيته المعروفه وطيبة قلبه قدمله مساعده .. !!

ننتظر رد سمو رئيس مجلس الوزراء على السؤال ونتأكد .. او ننتظر الحل وننسى .. :)



عصفورة نقلت لنا خبر ان وزارة المواصلات ارسلت كتاب الى شركة الاتصالات الكويتية الثالثة "فيفا" تطالبها بسداد مبلغ 6 مليون دينار كويتي وخرده نظير خدمات تشغيلية وتوابعه .. !! والكتاب صدر من مكتب وكيل الوزارة يوم الاربعاء الماضي .. بما ان فيفا ما تعلن عندنا فحبينا نحطلكم هالخبر .. :)

هناك 6 تعليقات:

enter-q8 يقول...

انزين انا عندي قرض و ابي اروح علاج بالخارج و ابي اصير مدير

بس مشكلتي الاساسية ما احب اتعامل بالشيكات

جبل واره يقول...

ابو وليد تدري فيني اذا عطيتك شيك طبعاً بيكون من غير رصيد :\

طلحة مو ناقصه بصراحه وانا مش مستعد للعدس لأن بطني تعود على برجر كنج !!

Q80 Blogger يقول...

حلوه .. لأجل الكويت 102 !!!
اي والله صج !!


انزين انا مستعد اوقف معاه بالمدونات !! .. ما احصلي جم شيك على الماشي !!!

ومبروك العوده .. !

Mohammad Al-Yousifi يقول...

ظني يحترم ظنك

بس ظني سيء جدا

جدا

جبل واره يقول...

العزيز \ كويتي بلوقر

تبي توقف معاه بالمدونات انت حر في تحديد موقفك .. بس اذا ع الشيكات انا مليش دعوة هل يحوشك شي ولا تطلع بلوشي :\ .. بس اذا حاشك شي لازم ما تنسانا .. عندنا اقساط طايفه :\

جبل واره يقول...

مطقوق

انا بعد احترم ظنك ..

وما استبعد ابداً واقعية ظنك :\

الله يدين الظنون ويخلي ظني وظنك :)