2‏/5‏/2010

شبكة تجسس ايرانية

تأخرت بكتابة هذا المقال لعل وعسى ينطق العقيد الصبر الذي يرد على "سكوب" بلمح البصر مع اي تسائل يطرحونه وينفي او يؤكد ما ذكر عن القبض على شبكة تجسس ايرانية بالكويت , المشكلة ان هذا الخبر غير مستغرب ابداً وجود عناصر من الحرس الثوري الايراني بالكويت فالحكومة المبجلة "فاتحتها بحري" على الجار سيء الذكر ايران , وتاركة القرعة ترعى بالديرة لا حسيب ولا رقيب .
.
اذا صح الخبر فلا حاجة للكويت ان تتذلل اكثر لجار السوء الذي يختطف الكويتيين من عرض البحر ويجهز خلاياه للتخريب في الكويت ويعتدي على القنصل الكويتي في طهران ويطالب بالبحرين كمحافظه ايرانية ويحتل الجزر الاماراتية , ويشعل العراق فتنة طائفية ويدعم اذناب المجوس في اليمن وويتدخل في شؤون لبنان وسوريا .. !! كل هذا والحكومة تحسن الظن بمثل هذه الدولة , اقسم ان لو تم ضرب ايران من قبل امريكا ( ان شاءالله ) لن تنفعنا مسلسلاتهم المدبلجة التي استوردناها قبل ايام , بل سيضربون ويفجرون دون هوادة وهذا شي لا يستغرب من اناس هدفها تصدير ثورتهم السخيفة الى دول الخليج العربي وان يتبع العرب الملالي في طهران .
.
اتمنى كما يتمنى غيري الكثير ان اقرا في صحف الغد سحب السفير الكويتي من طهران وطرد السفير الايراني و ترحيل الجالية الايرانية التي امتلأت الكويت بها بغير نفعة والتي تذكرنا بالجالية العراقية قبل الغزو وبعد الغزو اصبحوا ضباط بالحرس الجمهوري !! ولكن هل نتعض ؟؟ لا اظن ..
.
.
.
.
.
ملاحظة : حسين القلاف تصريحك مثل وجهك وانت مو طائفي انت (.....) طائفية تمشي على الارض .

هناك 10 تعليقات:

حقوقي يقول...

لا ابشرك :)
اليوم صرح الناطق الرسمي باسم الحكومة النايمة
وهذا نص الرسالة من خدمة الراي الاخبارية
" البصيري يعرب عن الأسف ازاء التعامل الاعلامي مع مسألة تتعلق بأمن الدولة بما تناولته من تفاصيل لاتتسم بالدقة ونسبتها الى مصدر مسؤول "

قاعد يلمح جنه خايف ؟

الله يستر على ديرتنا بس ...

غير معرف يقول...

القافله تسير والكلاب تنبح

well_serviceman يقول...

من أمن العقوبة أساء الأدب...

الجواسيس ، التخطيط لعمليات ، وغيرهم من المخربين والمتطرفين يسرحون ويمرحون بالبلد ليش؟

لنه ماكو عقوبه ولا رادع جاد يوقفهم عند حدهم ، إذا كانت الحكومه لها خلق احبسوهم سنه ولا سنتين وطلعوهم ، وتعود حليمة لعادتها القديمه وهكذا ، ماكو فايده فيهم ما يتعلمون ربعنا مهما إنقرصوا

حياتي هدف مو عبث يقول...

حسبي الله عليهم

وربي يستر علينا ويحفظنا

المتفائل يقول...

هل تعلم اخي العزيز ان ثاني اكبر جنسيه من الوافدين من ايران
هل تعلم اخي العزيز ان ٩٠ ٪ منهم رجال بين العشرين والاربعين
هل تعلم ان العميل رقم واحد للاستخبارات الايرانيه واصل لاعلى مستوى من العلاقات ويملك جريدتين ومحطه فضائيه ...
والوضع طبيعي ان ايران تجند او تشغل جواسيسها كونها متوقعه ضربه من امريكا ،،،
لكن غير الطبيعي توقع حسن النيه وتركهم على كيفهم ،،،
آنا بسأل سؤال ...
الحين شيكون الوضع لو امريكا ضربت ايران ،،،
هل هالجاليه الايرانيه بتبقى ساكنه ؟؟؟؟
وهالوضع مو بس بالكويت
هالوضع في البحرين والامارات بعد ...
ما اقول الا الله يستر بس ،،،
والامور ما تقاس بالمثل اللي يقول الهون ابرك ما يكون ، ولكن تقاس من منطلق ان الحذر واجب والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين ...
 

جبل واره يقول...

حقوقي
خله يصرح على كيفه .. وصلنا الى مرحلة عدم الثقه بالحكومة واجراءاتها ,, واحد ينفي وثاني يأكد شلون تبينا نثق يا حقوقي بالله عليك ؟؟ شلن نثق بحكومة لا تنظر الى تحت اقدامها فقط .. !!

جبل واره يقول...

سيرفسمان

مش قصه عقوبات قصة الديرة سايبه والناس تسولف عن اشياء راح تصير وحكومتنا عمك اصمخ .. !!
منظمة الاحواز قالت قبل هالمره يا جماعه عندكم الحرس الثوري قاعد يخطط لعمليات تفجير وزعزعه للأمن وحكومتنا نايمه بالعسل ..
نبي صرامة وقرار ونظر للأمام

جبل واره يقول...

حياتي هدف

امين يا رب العالمين .. الديرة هذي محروسة ان شاءالله .. بس لو ننتبه ونتحرص عشان ما نقع بالخطا مرة ثانيه ..

جبل واره يقول...

المتفائل
اعلم وجميعاً نعلم ما ذكرت من معلومات ولكن هناك من يصر على غض البصر وهي حكومتنا الرشيدة ..!!
والمصيبه عندما يكون كوهين على علاقات مع اكبرهم وعلاقتهم بطعم الشكولا السويسرية !!
الوافدين الايرانيين لك ان تأخذ السيارة وتتجول في بنيد القار التي اصبحت كأنها احد ضواحي طهران وجودهم وكثرتهم كما ذكرت في البوست تذكرني بكثرة العراقيين قبل الغزو ..
اذا لم تتأخذ الحكومة اجراءات بشأن وضعهم فلن ننعم بالأمن وستعود "سحب الصيف" بالامطار السوده !!

شركات كشف تسربات المياه وعزل اسطح وخزانات يقول...

شركة فحص فلل بالرياض
عندما تحتاج إلى عملية فحص فلل
جدية وعلى مستوى عالي من الدقة فأن شركة البيت السعيد لـ فحص فلل بالرياض هي المطلوبة ، فمن المعروف أن هناك الكثير من الفلل تتعرض للتلف الشديد سواء كان هذا التلف من الداخل أو من الخارج مما يعمل على تشوه الشكل العام للفيلا فان شركة البيت السعيد لـ فحص فلل بالرياض
هي الحل الامثل
شركة البيت السعيد
شركة فحص فلل بالرياض
0543578920
اتصلو على شركة فحص فلل بالرياض
او زورو موقعنا على الانترنت

http://www.elbaytelsaeed.com/2017/08/25/%D9%81%D8%AD%D8%B5-%D9%81%D9%84%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/