22‏/3‏/2010

يا حيــف .. !!



.......... !!

.

.

*حطوا ما شئتوا بدلاً من النقط وانا سأكتفي بكلمة "يا حيف" .
.

هناك 10 تعليقات:

panadool يقول...

القناة يبيلها شغل وايد حتتى تتنظف وتتسنع

تبيلها تحسينات وغضافات وإلغاءات

وشكرا

IbnRushd يقول...

ان شاء الله تلهى فيه ويلهى فيها

ونفتك من الرؤية وسكوب

حقوقي يقول...

من زماااااااااان ياخوي
مو توه :)

بو فهد يقول...

بندول

يقول المثل لما البحر يروب سكوب تتوب !!

قناة غاسلين ايدنا من زمان منها

لكن على الي صار قبل امس ما اقول الا يا حيف

بو فهد يقول...

ابن رشد

الله يعيننا

بو فهد يقول...

حقوقي

مش للدرجه هذي :\

فريج سعود يقول...

والله الكلام الي ودي اقوله ما تشيله النقط

جبريت يقول...

انا اقول بدال النقط


قررنا نتعدل ونسكر القناة ونفك الناس من شرنا بين قوسين اي هين

t.q8 يقول...

الشرها مو عليها
ولا عليه
الشره على الي كان السبب
وعطاها الضوء الاخضر


حسبنا الله ونعم الوكيل

المتفائل يقول...

واااااااااااااااااا خزيااااااااااااااااااااااااه
باختصار ( ان لم تستحي .......