19‏/3‏/2010

قراءة لأستجواب العبدالله

بعد متابعتنا للأستجواب نقولها بالفم المليان لأحمد العبدالله "أرحل نستحق الأفضل والأشجع" وارجع الى حيث كنت دائماً العمل الخاص الذي تجيده وتتقنه واترك السياسة لأهلها , سيتسائل البعض عن سبب اختياري هذه الجملة واضافتي لكلمة الأشجع عليها وسأجيبكم بأختصار لماذا يجب ان يرحل ولماذا نستحق الأفضل والاشجع .
.
اولاً نستحق الأفضل
.
لأن الوزير المصون لم "يجابل" وزارته ابداً وكان لاهي بالنفط ولم يحضر الى مكتبه الا مرتين او ثلاث على حد قوله "مش فاضي" فالاولى اذن ترك كرسي الوزارة والتفرغ لأدارة الوزارة الأخرى التي هي بحاجة الى جهد وزراء الحكومة جميعاً لأنها اهم وزارة في البلد وركيزة قيام هذه الدولة , وترك الأعلام للافضل لشخص يستطيع ان يجتث هذا الفساد الأعلامي الذي نعيش به الأن .
.
ثانياً نستحق الأشجع
.
قانون تعيين مراقبين ماليين لدخل المحطات والصحف صادر من 2007 ولم يتم تعيين احد الى الأن , وهذا لا يفسر الا انه الوزير يخاف من تعيين المراقبين وتاركها "سبهلله" صحف صفراء وخضراء وشاشات قبيحه تتلقى الدعم من متنفذين واصحاب مصالح يهمها ان ترى البلد في وضع غير مستقر وكثير المشاكل وبث السموم عبر الأعلام الفاسد ولا يملون من الحاق الضرر بالبلد وادخالها في متاهات طائفية وقبلية وعنصرية , لدرجة اننا اصبحنا نرى قنوات فضائية وصحف عفنة لا يوجد بها اي دعاية او اعلان الذي هو مصدر دخلها الاساسي مستمرة في بث سمومها بكل اريحية ولم يكلف الوزير نفسه بتعيين مراقبين ماليين يبحثون عن مصادر دعم هذه القنوات والصحف الفاسدة ولا يفسر هذا الشيء الا بأنه خوف منهم وهناك ممسك على الوزير لديهم كما قال مسلم البراك في مداخلته.
.
علي الدقباسي اجاد في المنصة ومن وجهة نظري انه نجح في الاختبار وزادت اسهمه شعبياً خصوصاً وانه مقبل على انتخابات قادمة تعتبر اكبر تحدي له , ولو ان علي الدقباسي ذكر فقط تقاعس الوزير ( صاحب مأثورة التعسيرة ) في عدم تعيين مراقبين ماليين لكفى هذا الشي بالاطاحه به وعودته الى العمل الخاص كما قال في استجواب الشحومي .
.
اما في ما يخص سعدون حماد قلتها بالسابق وسأعيدها مرة اخرى , لن تتغير نظرتي فيك الا اذا انضم خلف دميثير الى التكتل الشعبي وانضممت انت الى التنمية والاصلاح عندها سأقول انك تغيرت واقتنع ان فضحك للفحم المكلسن كان نابع عن شعور وطني بحت لا لمأرب اخرى .. !! اما ان تقول انك معارض للأستجواب لأنهم لم "يشاوروك" فهذا شيء مأخوذ خيره وعذر اقبح من ذنب.
.
جلسة طرح الثقة مهمة للكويت وللكويتيين جميعاً فنحن لا نقبل بالمساس بالوحدة الوطنية ابداً ولا نرضى لأي كان ان يعبث بها فهي خط احمر ومن اهم الاشياء التي تربطنا في بعض , ولن نقبل لممول الفتنة ان يضرب وحدتنا عبر صحفه وقنواته العفنه , لذلك اتمنى من الأنبطاحيين والملكيين ان يقدموا الكويت على مصالحهم , ونقول لأحمد العبدالله "أرحل نستحق الافضل والأشجع".

هناك 4 تعليقات:

أبو الدســتور يقول...

تبي الصج بوفهد

شكله بيستقيل قبل الجلسة

حقوقي يقول...

والله فعلا نستحق الافضل والاشجع والأكفأ

لكن للاسف هالمجلس مجلس انبطاحيين
واتوقع الوزير باقي في منصبه
وطرح الثقة راح يفشل .

مجرد توقع ... اتمنى ما يصدق

بو فهد يقول...

ابو الدستور

عملها من قبل بأستجواب الشحومي ومو غريبة عليهم يسوون تدوير بالمرة , والي سمعته ان شرط الحكومة على رجوع العبدالله للوزارة كان القبول بالاعلام !! يعني تبي ترجع للوزارة لازم تمسك وزارة الاعلام .. !! كارثه هالحكومة اذا صحة المعلومة هذي

بو فهد يقول...

حقوقي

مثل ما قلت مجلس انبطاحيين واتمنى يدخل الوزير جلسة طرح الثقة ونشوف الاعضاء مرة ثانيه ونندب حظنا ان الشعب اختار مثلهم وخير دليل استجواب حطبة الدامه بالمرتين !!