18‏/11‏/2009

جلسة اليوم ترفع بسبب الادارة السيئة

+تحديث+
.
بسبب سوء ادارة الجلسة من الرئيس بالإنابة الرومي وعدم مقدرته وضعف شخصيته ترفع الجلسة على الرغم من جدول الأعمال الذي احتوى على قانون العمل بالقطاع الأهلي وقانون إنشاء هيئة سوق المال وقانون تنظيم القضاء وغيرها .
.
.
بسبب عدم استعداد لجنة الشؤون الصحية والإجتماعية والعمل وتقصيرهم وعدم ارفاق مذكرة تفسيرة للقانون ورغم تجاهل الرومي للمادة 102 من اللائحة الداخلية ونصه الصريح بأن "تبدأ مناقشة مشروعات القوانين بتلاوة المشروع الأصلي ومذكرته التفسيرية وتقرير اللجنة المتخصصة وما تضمنه من تعديلات " إلا ان الرومي سمح للجنة رغم اعتراض كثير من الأعضاء سمح بأن يبدأ التصويت وبسبب ان د.رولا ناسية جم ورقة بمكتبها وان الرومي يعطي نقاط نظام حسب المزاج وبسبب اختلاف آلية التصويت على كل مادة وعدم السير بطريقة واحدة على التصويت احتج الأعضاء ولم يتقبل الرومي النقد ورفع الجلسة .
.
من الأول ردوا التقرير على اللجنة وخل تحوس فيه وخل رولا تكمل الاوراق الي بمكتبها ناسيتهم وضيفوا تعديلات الأعضاء كلها بعدين رفعوا القانون للتصويت .
.
بإختصار كانت جلسة مهزلة بطلها الرومي واعضاء اللجنة الي ما كانوا مستعدين أبدا وضيعوا من وقت المجلس وضيعوا الجلسة وضيعوا القوانين.
.
.
الوعد 8/12/2009 مع 3 إستجوابات مقدمة رسميا للأمانة العامة للمجلس إحتفالا وترحيبا بقمة مجلس التعاون الخليجي.
.
.
.
-----
.
.
- استجواب وزير الداخلية المقدم من مسلم البراك لا احتاج لقراءة محوره الوحيد لأنه واضح وضوح الشمس لدرجة جعلت بعض النواب السايلنت يصرحون بان لازم الوزير يقص الحق من نفسه ويدز بوزه الى خارج اروقة الوزارة
.
..
..
- الاستجواب الثاني المقدم من مبارك الوعلان لصفر قرأت محاوره على عجالة بجريدة الآن الالكترونية وحقيقة اجده استجواب من الظلم ان يُحكم عليه قبل سماع مرافعه طرفي الإستجواب لمعرفة مصداقية ادعاءات مبارك الوعلان

هناك 4 تعليقات:

الدســتور يقول...

تذكر إن هالقانون عليه معارضة من غرفة التجارة

فريج سعود يقول...

شنو الجديد بإدارة الرومي

تصدق عندي قناعة ان اذا الخرافي بغى يعفس الجلسة او يسوي بروفة للناس الي كانوا يساندون ترشيح الرومي

هد الجلسة

سايق باص يقول...

الله يستر على الكويت .. أشوف عدم جديه من الحكومه للإستجوابات وكأنهم ناطرين شي .. الطبطبائي يقول الاجواء تذكرني بسنة 86 ؟؟!!

رحماك يا رب

أخبار الاتحاد يقول...

أشاطرك الرأي تمااامًا

حضرتها وصدمت !؟

إدارة الرومي سيئة
الثلاثي النسوي ركيك

والرابعة تساند من بعيد

تعديلات "ليبرالية" ع القانون
تدخل وتخرج دون التزام باللائحة

وعند السؤال عند الدليل
تقول د. رولا "أورائي بالمكتب"

وتعقب د. أسيل على اعتراض د. المسلم
"هيّن استجوابك ياي" !؟

أي شي