31‏/5‏/2009

عمركم ما تتسنعون .. !!

الخرافي رئيس بـ "التزكيه" كلاكيت مرة ثانية .. قالتها ام دحام "رولا دشتي" مافي زلم .. !!
.
علي الراشد وجه سؤال الى وزير الداخلية عن مزدوجي الجنسية, حيث طالبه عن صحة وجود نواب ووزراء مزدوجي الجنسية في المجلس الحالي ممن يحملون جنسية أخرى مكتسبة غير الكويتية, مع تزويده بأسمائهم.!!
.
الوعلان يطلب من وزير الداخلية تزويده بجميع اسماء الاشخاص الذين يحملون الجنسية الامريكية والعراقية والايرانية واللبنانية والسورية .!!
.
دام هذي البداية في جلسة الافتتاح .. اعتقد ان العنوان الي كتبته مناسب جداً .. !!

هناك 7 تعليقات:

Q80 Blogger يقول...

العراقيه والسوريه !!

المفروض قبايل الشمال ترد عليه على هالخطوه !!!

المتفائل يقول...

يالله شباب كل واحد عنده جنسيه ثانيه يطلعها بروحه
بدال ما انطلعها احنا منه ...
احلى شي ...
انشوف جم جنسيه ثانيه وثالثه عندنا علشان نعطيهم لاخواننا البدون ... حرام
مو هذا التكافل

Enter-Q8 يقول...

يالا يا شباب كوكا كولا

بروح اعتكف

مَـــــعْــــمَــــعَـــــه يقول...

ولهانين على الحكومه السابعه الظاهر

ma6goog يقول...

المجلس صار مثل افلام ستيفن سيجال

أكشن ممل

EXzombie يقول...

مثل ما يقول المثل المعدل نيابيا

الكلمة ام حرفين اخو الكلمة ام ثلاث احرف

غير معرف يقول...

There's something seriously wrong with Kuwait's standpoint in regards to citizenship

This does not come as a surprise, what do you expect from a place which encompasses thousands of Bidoons

People who were born and raised in Kuwait yet remain without citizenship and live under extremely harsh conditions