22‏/2‏/2008

بـيـان عـدنـان ولاري .. وبـيـان واره !!

+ تحديث بآخر الموضوع +

بيان عدنان ولاري ..
أصدر النائبان عدنان عبدالصمد وأحمد لاري بيانا يوضحان فيه موقفهما من تداعيات تأبين عماد مغنيه. وجاء في البيان أنهما ملتزمان بنظام الحكم والقانون وبالدستور، وأن أي اعتداء على أحد يعتبر في نظرهما اعتداء على الكويت بأكملها. وأضافا أن حادثة اختطاف الجابرية هي 'جريمة نكراء وكنا أول من أدانها في حينه. وعن مجلس التأبين والعزاء لمغنيه قالا أن التأبين هو جهد من ضمن قضايا وجهود الانتصار للمقاومة اللبنانية ودفاعا عن القدس. وأضاف النائبان أنهما يريان أن ردود الفعل على مجلس العزاء مبالغ فيها ومفرطة وبأنها لا تخلو من المزايدات السياسية.
بيان جبل واره ..
"شربت مروقها" يا عدنان عبدالصمد و احمد لاري , شرفاء الكويت كلهم عرفوا معدنكم الرخيص وولائكم الخارجي وخيانتكم النكراء وبصمة العار ستبقى خالدة على جبينكم ما حييتم انتم ومن معكم وكل من شارك في مجلس التأبين الحقير , فنحن لسنا اغبياء ولسنا "مسييرين" ولا نتلقى تعليمات من الخارج ونعرف الفرق بين الانتصار للمقاومة اللبنانية والدفاع عن القدس وبين الانتصار لأعداء الكويت وقاتلي شهدائها , فما قمتم به لا يغفره لكم اي كويتي شريف اصيل عاش على هذه الأرض التي انكرتوا خيرها وسارعتوا الى تقديم الولاء والطاعة لحزب اللات الشيطاني ولم تراعوا شعور الكويت وابنائها وعائلات شهداء الجابرية الذين استشهدوا على يد مغنية الكلب القابع في جهنم ان شاءالله .
قلتها سابقاً وسأعيدها الأن جملة لكم ولك مؤيد لكم وكل خائن لهذه البلد "هنيئاً لكم كسب حزب اللات الشيطاني .. وهنيئاً لنا كسب الكويت وارضها وخسارتكم غير مؤسوف عليكم" .
------------------------------------
رئيس كتلة الوفاق اللبناني يبرق الى الخرافي
مصخت السالفه
-------------------------------------
الشاب اللطيف الظريف اجار بوكشمش التقليد
ما الذي تستفيده عندما تتطاول على زوار المدونه والمشاركين في التعليقات ؟
بعد اذنكم وحتى نحافظ على ( نظافة ) المدونه ستعرض التعليقات بعد موافقتنا وذلك حتى نمنع الشاب الظريف من التطاول عليكم وعلينا ولا نقصد ابدا ان نكون طرفا رقيبا عليكم
1:36
23-2-2008

هناك 45 تعليقًا:

عاجل يقول...

ما كو فايدة
اتمنى ان يستمران في موقفها

>>ManaL يقول...

السلام عليكم

ما إترقع كلش شبيقولون!!
فوق شينهم قوات عينهم
شنو علبالهم الشعب غبي!!يصدقون الكلام اللي قالوه!!
قالوا جريمة نكراء و إنتوا اللي سويتوه هذا شنو
يجب فصلهم من المجلس كما فعلت الكتلة الشعبية حتى بالموقع شالوا صورهم و نبذتهم و هذي خطوة يجب أن تتخذ
لأن اللي مسوينه إن دل على شي يدل على إنعدام الوطنية و مثل ما قلت ولاؤهم مو حق الكويت
و إذا يبون يعزون يروحون هناك (...)
يعزونهم

>>ManaL يقول...

خطأ
الكتلة الشعبية=كتلة العمل الشعبي

بوحمد يقول...

اعجبتي مقالة للاستاذ وليد الغانم الكاتب بجريدة القبس اللتي قال فيها:

19/02/2008
إهانة وقحة للكويت واهلها ما فعله من نصب سرادقا للتعزية بالقتيل مغنية، وهو المتهم الاول والرئيسي بالعمليات الارهابية التي طالت الكويت في الثمانينات، ولا يمكن اعتبار هذا الفعل من التعزية الا امرا واحدا لا يقبل الشك، هو انه تطاول على هيبة البلد وشق للوحدة الوطنية...
محاسبة من قام بهذا الفعل امر واجب على الحكومة والمجلس، فالتراخي في مثل هذا الموقف يعني القبول بما هو اقبح واسوأ وتشجيع التطرف والارهاب بكل انواعه الفكرية والعملية، وقبل هذا وذاك هو اساءة شنيعة لمن قتل ظلما وبغيا في طائرة «الجابرية» او تفجيرات الثمانينات ممن نحسبهم من الشهداء ...
لا يمكن قبول اي تبريرات، بأي شكل كان، لمثل هذا الفعل القبيح والتبرير الوحيد الذي يمكن قبوله هو ما وضحه الزميل اسامة سفر في مقابلته التلفزيونية يوم السبت «ان من قام بهذا الفعل لا يملك من امره شيئا وانما يتلقى التعيلمات من جهات خارجية»، وهو كلام واضح في معناه ولا يحتاج الى اضافات او براهين كثيرة... على الحكومة الكويتية ومجلس الامة المسارعة الى محاسبة من أهان الكويت ومن تجرأ على حرمة شهدائها، وايقافهم عند حدهم حماية للوطن من هذه الولاءات الشاذة والانتماءات المحظورة، فكل كويتي لا يوالي وطنه ولا حكامه ولا شعبه لا يستحق شرف البقاء في الكويت...
هل كان هؤلاء يجرؤون على مثل هذا التصرف لولا ان واحدا مثل المهري سبق له ان اطلق تصريحات تعج بالطائفية تجاه اهل الكويت؟ هل تجرأ هؤلاء على فعلهم هذا لولا ان كاتبا مثل المتروك اعتاد التطاول على ائمة المسلمين مثل معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه واستفزاز عقيدة الشعب الكويتي في مقالاته؟ والآن يأتي عبد الصمد لينصب نفسه محاميا لاكبر متهم بالارهاب ضد الكويت بعد صدام حسين ودون ان يجد من يردعه..؟؟
ان الواجب ايضا على المواطنين الشيعة التبرؤ من هذه الاعمال الشنيعة وانكارها، وان يقتدوا بما فعله وقاله كل الكويتيين من انكارنا وتبرئنا من افعال الارهابيين اينما كانوا في العراق وغيره ممن استباحوا دماء المسلمين والابرياء بغير حق، فالظلم والارهاب واحد لا يتغير ...اليوم ننتظر من حكومتنا ومجلسنا ان يبادرا لإظهار الحقيقة وحماية الشعب الكويتي ممن يسعى لتضليله وارهابه بأي مذهب كان وبأي طريقة كانتا فهل انتم فاعلون؟ ..والله الموفق.
19/02/2008
ghanim1422@hotmail.com

butash5e9 يقول...

طبعا كان ودنا نهدي .. بس شنو نقول للي صلع و مو هامه أحد ؟؟ ..و ضارب بمشاعرنا عرض الحائط .. يعني شبوا علينا انتوا تسوون فتنة .. و لازم ما نزايد .. انزين ودي أعرف الحين منو اللي قاعد يثيرنا ؟ و شنو هدف الأثنين من هالتحدي؟


أبي أصحاب المنطق و المزايدة يرد علي؟ منو اللي قاعد يثيرنا و يشعل النار الحين؟!

ولد الديرة يقول...

شافوا السالفة صجية

قالوا خاربة خاربة

هذيان يقول...

حلاوة روح يا بوفهد
حلاوة روح يا بوفهد
حلاوة روح يا بوفهد

وما النصر إلا صبر ساعة

بس تمهل يا خوي

اجار الدين كشمش يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
داشه بقوة يقول...

و ليش "نصرة المقاومة اللبنانيه و الدفاع عن القدس" تتم على حساب مشاعر الشعب الكويتي؟؟ هل هاذي القضايا أهم منا؟ طبعاً عند المتعصبين دينياً الاجابه صارت واضحة! بس تدرون، رب ضارةٍ نافعه علشان تتضح الصورة للكل

اجار الدين كشمش يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
bo rashed يقول...

بيانهم قاعد يقول حق الكل

هات من الآخر

ومن امن العقوبه اساء الادب

herolike يقول...

تسلمهش

بو حامد يقول...

بستخدم اسلوب الزميل ليل الين ، اجار بوكشمش التقليد ، لو وحده من الاخوات الي تطاولت عليهم بالموضوع طلعت اختك وشابكه من مكان ثاني وترد وتشارك شنو راح يكون موقفك ؟

يا اخي احشم بنات الناس

Krakatoa يقول...

شيقول.."يقول واي اعتداء يعتبر اعتداء على الكويت بإكملهاو حادثة الجابرية جريمة نكراء نحن أول من أدانها و مجلس العزاء من ضمن قضايا الإنتصار للمقاومة ومن ضمنها القدس و ردود الفعل مبالغ فيها و مفرطة و حملت مزايدات سياسية " حلوو

وين الادانه..اللي شفناه ان تراكضت وسويت تفجيرات في السعودية هذا واحد ، اثنين شنو الربط بين الانتصار للمقاومة والقدس وانك تعزي من في من اعتدى على الكويت..لحظه مو عماد مغنية من حزب ابليس وتوك تقول ان اي اعتداء يعتبر اعتداء على الكويت بإكملهاو حادثة الجابرية جريمة نكراء زين منو اللي اختطف الجابرية؟؟

باباي ولا توم وجيري..ولا اخاف بوقتادة ولا يمكن بونبيل..!!!

وثالثا : ملينا من شماعة القدس وكل دقيقه والثانية طامرلنا فيها..على فكرة القدس للحين ماتحررت..وحزب ابليس اذا تذكر قال انه اخطأ في الهجوم على اسرائيل..يعني صاحبك ومعلمك وراعي فضلة خيرك..حمار ماحسبها صح..وللحينه قاعد بالجنوب لاتحررت فلسطين على ايده ولا تدمرت اسرائيل من هجومه استريييييييييح

والله الحين صار الرد فعل مبالغ فيه..لحظه سالفة مبالغ فيه هاذي جني سامعها عند واحد من المدونين ..!!!
اي معلوم تعتبرها مبالغ فيها..لو ان السالفة صايرة حق ناس ثانين وانت تعرفهم جان قمت تلطم وتشق الجيوب وتكت على راسك رمل

سدرة العشـــاق يقول...

حسبي الله و نعم الوكيل

شيطلع بعد هذا الوفاق اللبناني ؟ ما نخلص يعني ؟

الكويت صارت البوابة لتحرير القدس و ضرب اسرائيل ؟

يعل الله يضرب حيلكم قولوا آميـــن
ليش ما نصير مثل سلطنة عمان ؟ مالهم شغل بأحد مرتاحين تحترق الامة العربية و احنا شكو ما وراها إلا عوار الراس
انا وحدة بتبرع حق اسرائيل صراحة اهيا الآدمية فيهم

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

كانه فوق شينه قوات عينه؟!
كانه التحدي مستمر؟!

باللي تطالبون بالتهدئه و"خللك انت الكبير"ووو ماتشوفون؟ والا هالكلام بس علينا والا عدنان ولاري مايخالف؟

ما تطلبونه هو ليس بتهدئه بل استسلام وتمكينهم من العمل هذا وما يشبهه بالمستقبل. الوقفه الآن وهنا! الوقفه للكويت بكل اهلها بما فيهم الشيعه الحترمين.

الخيانه والخونه واضحين. ولم يرضى شريف دام مجلس امتنا مخترق وبه من هو ليس معنا وبالعلن!

احنا بالكويت والا وين؟! الحين, احنا الطائفيين والزفت عدنان لأ؟!؟؟

لن تمر هذه السالفه والا ودع الديره!

غير معرف يقول...

بو حامد طلبتك أنت و بو راشد و كراكاتو و ولد الديره و بو تشخيص و شقران و هذبان و براقش و بس و بو صالح و كويتى لايعه جبده و داشه بقوه و صقر قريش و حسام بن ضرار و سامحونى اللى مايحضرنى اساميهم, رجاء لا تعلقون بمدونات "التائهين". قلبي يتقطع عليكم و انتو تحاولون غصب تزيلون الغشاوه عن عيونهم. عمرى انتم ,قال تعالى: (أفلم يسيروا في الأرض فتكون لهم قلوب يعقلون بها أو أذان يسمعون بها فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور ) صدق الله العظيم

كويتيه

Q80 Blogger يقول...

رب ضارة .. نافعه

ضرونا بكلامهم .. واجرحو اهلنا وديرتنا

لكني سعيد لنكشاف المستور .. اما الكويت كلها

وربي يراويني اليوم الي اشوفكم برا المجلس
قاعه عبد الله السالم ماتبي خونه



وولد كشمش التقليد ذبحنا !!
نفس الخطوه سويتها بمدونتا !
قلة ادب للأسف ..
دخلاء .. مادري شنو الهدف الي يبونه !

يعطيكم العافيه مدونتنا العزيزه
وبيان ولا أحلى
مايخرش الميه :)

butash5e9 يقول...

كل عام و الجميع بخيررر :)

بو فهد يقول...

عاجل
انا ايضاً اتمنى يستمران في موقفهما حتى يتسنى لهم ولنا رؤية "افعال" الشرفاء وتمييزهم عن غيرهم !!

بو فهد يقول...

منال
بالضبط "انعدام وطنية" هذا الوصف اللي الائق بهم .. فمصل هؤلاء لا نتشرف بمواطنتهم ابداً .. ( تذكرة العبارة على حسابي ) .. !!

بو فهد يقول...

بوحمد
مشكور على المقال الوطني الجريء الذي يعبر عن راي الاغلبيه ..

بو فهد يقول...

butash5e9
هدفهم بكل بساطة توصيل رسالة الى ولاة امرهم السفلة "اننا اقوياء ونضرب بالوطنية عرض الحائط فداء لرضاكم" !!

بو فهد يقول...

ولد الديرة
اخذتهم العزه بالاثم .. مازلت متفائل بوقفة جادة !!

بو فهد يقول...

هذيان ..
ناطرين على احر من جمر تحرك حكومي قوي ان لم يكن فنيابي مؤكد ان شاءالله ,, ونتائج تثلج قلوب الكويتيين جميعاً .. ما اقول الا الله يرحمك يا فهد الاحمد !!

بو فهد يقول...

داشة بقوة ..
عجبني الاسم وان شاءالله يكون التحرك الحكومي والنيابي والشعبي بقوة دخولك وتبرد حرة اسر الشهداء اللي احترق قلوبهم وهم يرون ابناء وطنهم يمجدون قاتل ابنائهم !! ونرى كل اثم في حق الوطن يلقى جزاءه ..

بو فهد يقول...

بو راشد
الحكومة غضت الطرف عن ممارساتهم القديمة وهاهي تحصد "بقاحتهم" الحاليه من اعلان الولاء الخارجي على حساب الكويت وهي المسؤول الاول والاخير عن ما حصل من هؤلاء الخونة ..

بو فهد يقول...

بو حامد
طوّل بالك خيو .. :) كل إناء بما فيه يضح !!

بو فهد يقول...

كراكوتا
يا عزيزي مشكلتنا في الكويت اننا "كلنا عيال قرية" ونعرف فلان وعلان ماذا يريد وماهي توجهاته وماهي تطلعاته والاخيرة ضع تحتها الف خط !! فالذين قالوا ان ردة الفعل مبالغ فيها نعلم لماذا يريدون "طمطمة" الموضوع ولكن هيهات !! لن يرضى اي كويتي شريف على ما حصل ولن نرضى الا بالجزاء العادل لهؤلاء الخونة ..

بو فهد يقول...

سدرة العشاق
مكتوب على هالديرة يا اختي انها تعاني من اقرب الناس لها دائماً !! وصاحب النصر الالهي اياه "خربها وقعد على تلها" هاهو الان يعيش بين حطام الدمار الذي جلبه الى لبنان وهو الذي قال "لوكنت اعلم ان هذا الدمار سيحصل لما اقدمت على الحرب"

بو فهد يقول...

كويتي لايعه جبده
دعهم يقولون ما يقولون يا اخي طائفيين نعم اعترف ولكن طائفتي كويتيه وولائي للكويت وليس الى حزب شيطاني يتلقى الاوامر من ايران وسوريا !! لن نهدأ ابداً لأننا لا نرضى ان يكون بيننا خونة طالما لأننا بكل بساطة شرفاء والشرف ليس بكلمة سهله ولا يعرفها هؤلاء المغفلون !!

بو فهد يقول...

كويتيه
صدق الله العظيم .. نعم قلوبهم عمياء وليست اعينهم .. ولكن هؤلاء "التائهين" المتغابين حاولوا طمطمة الموضوع والدعوة الى التهدئة حتى لا يتعرى المزيد وبعض المغفلين حاولوا اشغال البلد بأمور تافهه كـ "الاختلاط" وجعلوه قضيتنا الرئيسية محاولة منهم لتشتيت الانتباه عن قضية الخونة ..

بو فهد يقول...

كويتي بلوقر
عن قريب نشوفهم خارج المجلس ان شاءالله فقاعة عبدالله السالم لا تقبل بالخونة ان يدنسوها !! والبيانات شكلها بتكثر الايام اليايه الله يستر :)

vancouver يقول...

احلى شيء الاكساااااات الحمرا

لااااايقة على الويوه الودره
:)



تمخض الجبل فولد فأرا
والفأر الله يعزك بيانهم الغبي


الله يحفظ ديرتنا من هالاشكال
قول امين

وبيان جبل واره يسوااااهم

حمد يقول...

لن ازيد على ما تفضلت به

تحية لك

mtfa2el يقول...

يعطيكم العافية على هالوقفة جدام هالويوه الودره
و فعلا اشربت مروقها تو الناس !!

mtfa2el يقول...

و البيان قمة في قلة الحيا و ينطبق عليه فعلا
من أمن العقوبة أساء الأدب

بو فهد يقول...

vancouver
يا اختي اضحاب هالويوه الودره على قولتج فوق شينهم قواة عينهم اخذتهم العزه وأبوا ان يعتذروا عن فعلهم الشنيع .. لكن سننتظر التطورات والانتصار للكويت

بو فهد يقول...

حمد
عساك على القوة عزيزي واعرف ان الاغلبية تشاركني بما طرحته لانهم شرفاء

بو فهد يقول...

متفائل

خلصت وشربت مروقها وانا متفائل على اسمك بالاقتصاص من خونة الكويت والانتصار لاسر الشهداء

Enter-Q8 يقول...

بو حامد بو فهد بو عبدالله تتذكرون الايام الخوالي اللي قبل

الكلام صارله اكثر من 4 سنين صح ، يوم اقولكم انطرو و شوفو

الفزعة هذي مو ببلاش

المهم الله يحفظك يا كويت و يصونك

Shaima'a Alkandari يقول...

الله كريم ياخوي

ويارب كل واحد يلاقي جزائه

بو فهد يقول...

انتر-كويت

المشكلة ياخالد فيه ناس عينها قوية فوق فعلها الشين !!
بس يبقى الاصيل اصيل والردي ردي
والفزعه للكويت مو غريبه على الشرفاء ..
وامين ويحفظك ويا وطنا :)
بين قوسين مشتاقين ياريّس

بو فهد يقول...

شيماء الكندري
الله كريم اختي .. وان شاءالله كل واحد اخطأ بحق هذي البلد راح ياخذ جزاءه

داشه بقوة يقول...

كل عام و انتوا بخير يا اخوان والله يعين الكويت على اللي ابتلشت فيهم. المشكلة انه طلعوا وايدين و من كل فئة. اللي عنده أهداف و أجنده تملى عليه من جهات خارجية (و أقصد اهني الطائفتين) و اللي يحكمه جيبه و فلوسه على حساب مصلحة الكويت و اللي شاف انها "جنازة و اشبع فيها لطم" عشان تضيع الصقله و هلم جره...
الله الحافظ يا كويت