20‏/5‏/2008

حزب الامه يتهاوى على قرع طبول انتخابات الرئاسة


يالله صباح الخير هدوا يا الطبطبائي ويا الميع الاول يبي رئيس الحكومه والثاني وزير الداخليه

---

مع كثرة اسماء الاعضاء الراغبين في خوض مضمار الرئاسة وبما ان اكبر كتله متضامنه المفروض ان تكون هي الحكومه مكونه من 16 وزير يليها الاسلاميه مابين 14 الى 20 عضو ولكن هي كتله معروفه بهشاشتها وكثره اجتماعتها وقله افعالها وعدم الزاميه قراراتها لأن لديهم وجهه نظر تقوم على قناعتهم وهي ان الكتله الاسلاميه تجتمع وتلتزم بكل ما يخالف الشريعة وغير ذلك فقاعده "نتعاون فيما اتفقنا عليه ويعذر بعضنا بعضاً فيما اختلفنا فيه " ، وعليه فاعتقد انه لو كثرت الاسماء المرشحه للرئاسة فان الحكومه هي الفاصل وهي ستوصل من تريد في النهايه ، بعض الاعضاء دفعوا مبالغ طائلة وسيرغبون باعادتها باسرع وقت والحكومه ليست عاجزه عن اعادتها لهم بمناقصتين او ثلاث ان لم تكن داخل "جناط" وكاش ، هذه الفئة من الاعضاء سيسهل ترضيتهم ان رغبت الحكومه بذلك .

ولكن يجب ان يكون رئيس مجلس الامة القادم شخص حيادي غير محسوب على اي جهه كانت فهذا المنصب الحساس لايجب ان يسخر لخدمه حزب او قبيله ويجب ان يتولاه شخص حيادي ، بالتأكيد الجميع وطنيين وكل شخص يعبر عن وطنيته وحبه لوطنه وفق قناعته ووفق ما شاب عليه فلست مخول لتوزيع صكوك المواطنه على زيد وعبيد ولكن الشعب الكويتي سيكون مضحك ان ساهم بايصال اشخاص يعتقد انهم غير وطنيين ليمثلوهم في المجلس .

يشاع ان ناصر الدويله يدرس خوض انتخابات الرئاسة ولا يخفى على احد انه فاز في الفرعية وعليه دين يجب ان يوفيه لأبناء قبيلته ، من زاويه اخرى محمد الصقر مرشح التحالف الوطني فهو غير حيادي ولن يكون حيادي ، اعتقد ان الرومي حيادي ولو رتب صفوفه وحزم امره فهو يستطيع اقناع الاسلاميين في المجلس بالتصويت له وحسب بعض الصحف فايضا المليفي يرغب بالرئاسة وهو ايضا غير محسوب على اي تكتل ومرشح مستقل واتمنى ان لا تخرج الرئاسة من المليفي او الرومي وان كنت اتمنى الرومي فحاجتنا للمليفي كعضو بالاضافه للسعدون كبيره خصوصا بهذا الوقت .

نعم كنا في السابق نتمنى ان نرى السعدون يعود من جديد الى منصه الرئاسة ولكن حاجتنا له اليوم كعضو اكبر بكثير من حاجتنا له وهو رئيس .

---

خلف دميثير النائب الذي التزم او ( اهتدى ) في المجلس السابق والذي كان يزين مقره الانتخابي في الانتخابات الاخيره بالشيشه يعتزم تقديم اقتراح تعديل المادة الثانيه من الدستور .

---

الاسلاميين ينظرون لخالد سلطان على انه الفارس المنتظر لقياده السلف كل ما اتمناه ان لا ينصدم احد اذا علمنا ان هناك اتفاق بين الخرافي والسلطان لتحديد الرئيس ونائبه ، صوره خالد وهو عضو الثمانينات عليه ان يسعى ليحفرها في ذهون الناخبين اللذين لم يولدوا حين كان عضوا عليه ان لا يبدأ باتفاقات خفيه كالتي عودنا عليها الاخوان .

---

دميثير ، الحريتي ، خالد سلطان ، جوهر ، الروضان .. الراغبين بالترشح لنائب الرئيس حتى الان .

و حسب الوطن فعلي الهاجري يغازل مقعد امين السر ، اتمنى ان ياخذها اي شخص الا علي فبدايتها هروب من دوريه الله يستر من تاليها .

---

حزب الامه حل نفسه بنفسه وهذا شيء متوقع وعلى قياداتهم ان يعودون الى رشدهم ويعتذرون من كل شخص صدق كذبتهم .

---

نتمنى ان ما نسمعه صحيح وان يقود تنسيق الكتله الاسلاميه شخص مستقل .

---

اعتذر لأني لم اعود في الموضوع السابق لعرض اسماء المرشحين المستقلين والحكوميين وبصراحة الصوره غير واضحه حاليا .

هناك 17 تعليقًا:

As YoU LiKE يقول...

الصقر طيحة التحالف طيحته
الرومي الاقوى

المليفي صعبة عليه

السعدون مو صعبة اذا حسبها صح

المهم مو الخرافي الرئيس

جابر الخالد يقول حق الميع: اقسم بعدين تعال تكلم.

وحزب الإمة طاح من عيني .. بداها حسين جليعب وفلوها بالاخير

وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

Q8 Chili يقول...

As YoU LiKE :

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


طول عمرك حكيم.


Q8 Chili

kila ma6goog يقول...

الرئاسة محسومة للخرافي

ABO BANDER يقول...

نبي نغير

نأدر نغير

ملينا

وعلى قولة بو سلمى محسومه

غير معرف يقول...

ناصر الدويله ما يفكر بالرئاسه لانه وجة جديد ولكن علق على موضوع الرئاسة عندما سالوه عن الخرافى قال انه لا يعرف ان يدير الجلسات و في وقته انحل المجلس 3 مرات و كانت ادارته سيأه جدا واثر هذا علي سلوك الاعضاء حيث ان البعض كان يتلفض بالفاظ شوارع يشمأز منها الكثير وقال عن السعدون انه صدامى ولا يصلح في الوقت الحالى لان الوقت هذا يتصف بارئيسها الحكمه والقدره على الادارة الجلسات وانما ناصر الدويله لا يملك الاغلبيه في المجلس واتنمى ان يملك الاغلبيه لانه قوى و يمتلك القيادة بصفة عمله السابق بقيادة كتيبة الدبابات و تميزة بالقيادة ولكم جزيل الشكر على الاتاحه لى بالتعليق .

فريج سعود يقول...

الحيادية ليست كافية قوة الشخصية مهمة ايضا في الرئيس والرومي يفتقدها

غير معرف يقول...

الرئاسة محسومة للسيد القلاف !

بس عاد تعالوا واقنعوه حتى يرضى

Eng_Q8 يقول...

اتوقع ان الرومي هو الشخص المناسب لكن الخرافي راح يفوز


دميثير شيبي ؟؟؟ لي الحين مو مقتنع انه فاز

عدس يقول...

السعدون هو الأصلح بنظري.. و له هيبتا..
أهم شيء أن الخرافي و لا واحد اسلامي..
و الرومي و المليفي هم كفو..
و ادميثير خل يستريح.. لو أدري ان حاط اشيش اب مقره أروحله..
و أنا واحد من الناس اللي يبونها سعدون

Mishari يقول...

منطقي جدا بس المليفي مع أن من اكثر من يدعمه فكرا الا أن صعب أن يكون رئيس للمجلس

الرومي ولو أني ما بلعه بس ممكن تصير بس لا تنسي أن حجي جاسم الخرافي الريال ياي من دى ون على قولتهم على كرسي الرئاسة فماكو فجة نهائيا

غير معرف يقول...

الفيلد مارشال ناصر الدويلة الله لا يقوله

lotto winners يقول...

Alla hu akhbar!!!

غير معرف يقول...

الحمدلله ان حزب الامه سقط وفشل واعضائه انفضحوا كلهم والحين نشوفهم يستقيلون واحد ورا الثاني وهذا دليل على عدم ايمانهم بمبائ حزبهم الهدامة .

كويتي

غير معرف يقول...

صراحة حزب الامه هذا يفشل اللي حتى المنافسة عجز عنها اعضائه كلهم في المراكز الاخيرة صحيح اذا لم تستحي فاصنع ما شئت . واعضائه يستقيلون واحد واحد حسين جليعب وبعدين ساجد العبدلي وتوكم ما شفتم شئ والله ما يستحون . ودي اعرف على شنو حاطين حزب على المهايط والطلام الفاضي ياليت يستقيلون كل اعضائه اشرف لهم هذا اذا كانوا يملكون شرف .

علي المطيري

ابو بندر يقول...

اخواني حزب الامه هذا عبارة عن شوية حثالة مجتمعين من عدة مزابل وبعضهم له اغراض دنيئة وانشالله ماراح يوصلون لها والله بيفضحهم مثل ما فضحهم الحين .

ام احمد يقول...

بصراحة انا شفت حاكم المطيري في قناة الجزيرة وهو يتكلم ووووووووعععععع
والله يفشل هذا اشلون اهله خلوه يطلع بالتلفزيون والله فشيلة جذي عاد دكتور والله خسارة هذا شكله مشتري الشهادة .
يتكلم وهو يتراعد من الخووووف جن احد لاحقه . المفروض يمنعونه من التدريس هذا اشلون يدرس الطلاب وهو ما يملك ثقافة .

ابو طلال يقول...

والله وما قالت حاكم عبيسان المطيري صار كويتي الحق على وزارة الداخلية اللي تجنس هالحثالة هذا حاكم عبيسان معاه جنسية سعودية وخاشها وقاعد يتطاول على الحكومة لو من الحكومة اسحب جنسيته وقطه على حدود السعودية هو واهله حتى يتأدب ويسكر فمه لكن الحكومة تساهلت مع هالأشكال الخايسة لحد ما صدق انه كويتي وقام يتمرد .