19‏/7‏/2007

أسد حولي خرج من عرينه للقبض على وحش حولي








أسد حولي ، شخصية معروفة بالكويت ، متواضعة لا تحب الإعلام وتحب العمل بالخفاء ، يميز أسد حولي انه يملك صور جميلة ولكن نحن متيقنون انه لا حول له ولا قوه بوصول هذه الصور إلى الصحف وان المصورين يلاحقونه من مكان إلى مكان وهو يحاول بكل ما أوتي من قوه أن يصدهم ولكن تبقى الصحافة أقوى منه .
أسد حولي رجل ينجز مهامه وينتهي من دوامة ومن شده حبه للكويت يبدأ بممارسة نشاطاته الاجتماعية و دعمه للأنشطة الرياضية وايضا رعايتها وتكريم طلبة المدارس والكليات المتفوقين جزاه الله خير وهذا أمر بالدرجة الثانية طبعا يأتي بعد ما ينتهي من دوامه كما ذكرت .
أسد حولي رجل نبيه ورجل يعرف كيف يخطط وكيف يتعامل مع الجهاز المسئول عنه وهو رئيس مباحث حولي وحولي بها اكبر عدد من الأجانب الوافدين بشكل خاص لأن الكويت قد تكون الدولة الوحيدة التي بها عدد الوافدين أكثر من المقيمين ربما بسبب ربادتنا ودلعنا .
أسد حولي لا ذنب له بعدم وجود تفعيل لموضوع اخذ بصمة كل وافد يدخل الكويت ، ولكن له دور كبير بتعطيل 300 شخص عن مهامهم ودورهم وبث القلق النفسي بأنفسهم أسرهم بسبب الشك أن احدهم قد يكون وحش حولي ومازال استنفار حولي مستمر بحثا عن وحشها.

أسد حولي قرر انه سيتنكر بعد أن اخذ فكره من المسلسل الكرتوني كونان عن التحقيق وطرق اكتشاف المجرمين وسجل جميع حلقاتها
وحفظها عن ظهر قلب وأوضح الأسد ونعني هنا أسد حولي انه سيتنكر بزي حارس عماره بوسط حولي وذلك ليقبض على وحش حولي .
أسد حولي يحاول أن يتنكر بزي طفل يبحث عن شكولاته أو عن بقي ليركب عليه على قوله الأنباء ولكن جسمه ما يساعد ويخشى أن يصدق وحش حولي انه طفل فيقوم باغتصابه وإنجاب طفل منه كما حمل هذه الفتاة المسكينة الله يستر عليها ويصبر أهلها ولا اعلم إن كان وحش حولي خلف عمليه اغتصاب الطفلة أو لا هذا للأمانة ولأنه ما ينطق من قول إلا لديه رقيب حسيب وأيضا لأن لا نحب أن نتبلى على الناس كلنا امل ان لا يعود اسد حولي مبتلا بحيوانات منويه من وحش حولي .
أكثر شيء حرص عليه أسد حولي انه يثبت أن وحش حولي ليس تلفيق كما يدعي احد المصادر الأمنية الكبيرة والذي ناقض نفسه بنفس التصريح بقوله القبض على وحش حولي سيتم آجلا أم عاجلا ولا نزال ننتظر العاجل بتضافر جهودكم مالت عليكم حاطيلي 3 ضباط متعبين نفسكم خوش تضافر .
يدورون على واحد ما عنده بصمه ولا تلفون ولا سيارة من رداكم ما عنده بصمه !!
نسينا أن نشكر مبرة الشيخ حمود المالك التي تبرعت بمبلغ 10 آلاف دينار لمن يبدي أي معلومة تساهم بالقبض على وحش حولي جزآهم الله خيرا فقد أعلنوا عن المكافأة بعد أن تم الإعلان عن القبض على الوحش أو بالأصح بنفس الإعلان الذي تم فيه الإعلان عن القبض على الوحش .
الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية مشكورة أعلنت 3 مرات أنها قبضت عليها وثم يثبت العكس والله يعين صعايده حولي فهم جميعا مشتبه بهم حتى يثبتوا العكس .
. أخيرا أودع أسد حولي خوفا من أن لا نراه بعد اليوم إذا تنكر بزي طفل

ونشكر اسد حولي على سعيه حتى لا نتحول الى شريعة غاب ويأخذ كل منا ثأره بيده ولا يلامون صراحة الاهالي والمقيمين فنحن لا نرى اي تحرك ملموس للقبض على وحش حولي .

آخر خبر بعد نجاح اسد حولي بمسلسل وحش حولي الكوميدي وبناء على على طلب الجمهور ترقبوا العميد في المنطقة العاشره .
ونبارك للاسد ترقيته ومنها للاعلى وانجازاتك تتحدث طال عمرك .

والله ما ادري من كثر الاخبار عنه اذا كررت الصور ولا لأ المهم يستاهل طال عمره .



هناك 6 تعليقات:

3AJEL يقول...

من وين يشتري السيجار؟؟؟؟

ButterFlier يقول...

منو مزعله ؟

كله معسب

متلف الروح يقول...

اول مره اشوف دولة بالعالم تحط صور ضباط المباحث بالجرايد عشان تكشفهم امام المجرميين ،،، و تغطي وجوه المجرميين جنه اذا شفناهم بنعرفهم ههههههههههههه

الصراحه ماني عارفه شقول

Doctor يقول...

هذا الشخص عمرن ماعرف شنو معنى البدلة العسكرية من يوم تخرج مقزرها دشداشه وسيجار واخرتها امرقينه عميد والله يبى زين لا ومثل ماقال الاخ بوحامد هالايام طايحله تكريم متوفقيين انا اول مره في حياتي اشوف ضابط في الداخلية يكرم متوفقيين شكو مادري؟؟!!!!والله يبا صج ديرة بطيخ

Brava Valentia يقول...

LOOOL

صح لسانك بو حامد... و الله يحفظ حامد من كل شر, وايد أحب هالإسم

kila ma6goog يقول...

lool

وزارة الداخلية فيها فساد ما تشيله حاملات طائرات

ما ودنا نتكلم بس