27‏/4‏/2014

نعلم أنكم مجرمون



كثرت بيانات التهديد والوعيد وكثرت الأوامر للشعب بالصمت والسكوت، من الديوان الأميري إلى النيابة العامة إلى مجلس الوزراء إلى المجلس الأعلى للقضاء وجميعها تسعى لتكميم الأفواه وصم الآذان وتعصيب الأعين ومنع "الخوض".

 

 ولمَ يحدث كل هذا؟ ولمَ يحدث كل هذا الآن تحديداً؟ ما الذي استجد لترمي السلطة بكامل ثقلها وراء حجب المعلومات عن الناس؟ ما الذي فعله الشعب حتى يؤمر بالصمت؟ هل كان الشعب بطلاً في فضيحة "الشريط" أو كان هو من سربها؟ هل سرق الشعب أمواله بنفسه أو كان هو من فضح سارقها؟ هل دفع الشعب الرشاوى لمن هم قائمون على مفاصل البلاد أو على الأقل استفاد منها؟ الشعب أيها السادة بريءٌ من كل ما اقترفت أيديكم.

 

إن كان للشعب من ذنب فهو إحسان الظن بكم، ذنب الشعب هو صمته على فسادكم، ذنب الشعب هو حبه لكم، فأنتم لم تكونوا يوماً أهلاً لهذا الحب وحسن الظن، فعلتم ما فعلتم ولم يحرك الشعب ساكناً، فلما أزكمت رائحة فسادكم أنوفكم وبانت عوراتكم إلتفتم  إلى الشعب وأمرتموه أن يخرس ولا يتكلم ويصم أذنيه ويغمض عينيه وإلا...

 

نعلم أن هذا ليس أسوأ ما أنتم قادرون عليه، نعلم أنكم على استعداد لإنهاك الشباب في المحاكم بل وزجهم بسجونكم كما فعلتم مع راشد العنزي وصقر الحشاش، ونعلم أنكم على استعداد لضرب الناس وسحلهم كما فعلتم في ديوان الحربش ومسيرات كرامة وطن، ونعلم أنكم على استعداد لإقتحام حرمات البيوت كما فعلتم بالأندلس والصباحية، ونعلم أيضاً أنكم مستعدون للقتل والتمثيل بالضحايا كما فعلتم بالمنيس والقطامي، باختصار نعلم بأنكم مجرمون.

هناك تعليق واحد:

elbshyar يقول...

شركة تنظيف خزانات بمكة
تحتاج الخزانات الى تنظيف بشكل دورى للمحافظة على المياة من التلوث
لذلك نقدم لكم شركة صقر البشاير تنظيف خزانات بمكة و عزل خزانات بمكة
تقوم بتنظيف الخزانات على أعلى مستوى من النظافة
حيث تقوم بسحب كافة المياة الموجودة و تقوم بأزالة الرواسب الموجودى على الجوانب
كما انها تقدم خدمة عزل خزانات
عزل الخزانات ضد تسريب المياة مع متخصصون
ذو كفاءة فى أستخدام
افضل المواد للعزل المائي التي تقاوم التسرب بكفاءة عالية جداً
ولا تسبب اي ضرر للسكان
شركة صقر البشاير تقدم أفضل الخدمات لديها

شركة تنظيف خزانات بمكة
شركة عزل خزانات

اتصل بنا على0500941566
http://www.elbshayr.com/6/Cleaning-tanks