27‏/12‏/2010

بيان مجلس الوزراء , اللهم لا اعتراض




وقاحة مجلس الوزراء الموقر ،،،

استعباط على الناس ، واتهامهم بأنهم يحرضون على أجواء الاستقرار في المجتمع ، والدعاء بأن يجنب الله الوطن ما تدفع به أيدي الشر ، من هي أيدي الشر هل النواب أم القائمين على الندوات أم الحضور ؟
تحويل مجلس الوزراء إلى ناطق رسمي عن النواب ، والتأكيد بأنهم سيقفون ضد الاستجواب ، هذه وقاحة اكبر من وقاحة دفع شيك إلى نائب ، ولكن الشرهة على إلي طوفلك إياها أول مره .
اتهام مقدمي الاستجواب بأن استجوابهم مخالف للدستور وتسبب إضرار شديد بالمصلحة العامة !!!
طيب ورضا سمو رئيس مجلس الوزراء ناصر المجمد بالرد على استجواب مخالف للدستور ألا يعد مشاركة في الجريمة ؟

التالي فقرات من بيان كراسي مجلس الوزراء :
- استمع مجلس الوزراء الى تقرير من وزير الداخلية الشيخ الفريق الركن جابر خالد الصباح عن تفاصيل الأحداث التي صاحبت التجمعات غير القانونية التي شهدتها البلاد مؤخرا.
- ما تبذله الوزارة من أجل تحقيق الأمن والأمان في دولة الكويت وفي اطار القوانين السارية بهدف التعامل مع كل مظاهر الاخلال بالأمن والاثارة والتحريض على أجواء الاستقرار في المجتمع سائلا الله سبحانه وتعالى أن يجنب وطننا كل ما تدفع به أيدي الشر ويتربص به أعداء هذا الوطن ويحفظه وأهله من كل سوء ومكروه.
- رفع الحصانة البرلمانية عن عضو مجلس الأمة الدكتور فيصل علي المسلم والذي تم بناء على قرار محكمة الجنايات الصادر بحق النائب المذكور بتكليف النيابة العامة باتخاذ الاجراءات اللازمة لرفع الحصانة عنه موضحا بأن قيام وزارة العدل باحالة هذا الطلب الى مجلس الأمة لم يكن الا تنفيذا لما طلبته السلطة القضائية.
- مجلس الوزراء يؤكد بأن أعضاء مجلس الأمة سيقفون بكل حزم وانصاف اما هذه الاستجوابات التي تخالف الدستور وتضر إضرارا شديدا بالمصلحة العامة.
المصدر كونا


ما اقول الا خلف الله علينا وبس ..

هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...


تعد أفضل مؤسسة مكافحة حشرات بجدة من أشد وأفضل المؤسسات لمكافحة الحشرات كليا
تتمتع أفضل مؤسسة مكافحة حشرات بجدة بأنها تراعى الأمانة والإخلاص مع عملائها الكرام

تمتاز أفضل مؤسسة بخ مبيدات بوجود طاقم أيدي عاملة مختص و مؤهل ومدرب على استعمال الآلات والمعدات الخاصة لرش المبيدات للقضاء على جميع أشكال الحشرات في البيت بأمن وأمان

تراعى المؤسسة الحالة الصحية العامة للزبون والحيطة والحذر خلال عملية البخ والتطهير والتعقيم للبيت
تكفل لكم خدمات المملكة عدم وجود حشرات لأطول واكبر مرحلة ممكنة مع إستمرار المواصلة مع ارخص مؤسسة مكافحة حشرات بجدة الدينا أمثل المبيدات واقل الأثمان

عوامل انتشار وتواجد الحشرات داخل البيت
يبقى عوامل كنيرة لوجود وانتشار وظهور الحشرات الطائرة والزاحفة داخل البيت ومنها

1 وجود فتحات وشقوق و جحور ضئيلة قد تسمح بمرور الحشرات بواسطتها

2تراكم القمامة وعدم القضاء عليها على نحو أولى وفوري الأمر الذي يسبب جلب الحشرات إليها

3 تراكم بعض المقاصد القديمة والغير صالحة للاستخدام داخل البيت وخصوصا المطبخ وعدم القضاء عليها

4 عدم إغلاق الحاجز المتواجد بالنوافذ والذي يمنع دخول الحشرات إلى البيت مما قد ينتهى الى إلى انتشار الحشرات داخل البيت شركة رش مبيدات بالاحساء
شركة رش مبيدات بجدة
شركة رش مبيدات بالدمامشركة خدمات بالسعودية